أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى فى إيطاليا من أجل نجم وسط روما

أوفد نادى بايرن ميونخ الألمانى أحد مسئوليه إلى إيطاليا من أجل التفاوض مع روما من أجل ضم لياندرو باريديس لاعب خط وسط الجيالوروسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لياندرو باريديس نجم روما الإيطالى لياندرو باريديس نجم روما الإيطالى

بايرن ميونخ يوفد أحد مسئوليه إلى إيطاليا لإنهاء صفقة باريديس

أشارت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن مسئولى بايرن ميونخ أوفدوا أحد المندوبين عنه للتفاوض مع إدارة روما حول التعاقد مع باريديس فى الوقت الذى عرض فيه نادى زينيت الروسى مبلغ 60 مليون يورو من أجل ضم اللاعب وزميله مانولاس.

أوضحت الصحيفة، أن مسئولى زينيت الروسى قد أنهوا اتفاقهم بنسبة كبيرة على ضم باريديس ومانولاس من روما لكن فى الوقت نفسه يشعر الأول بتردد حول قراره النهائى فى صفقة انتقاله إلى زينيت بسبب إهتمام مسئولى بايرن ميونخ بضمه.

ويدخل باريديس دائرة إهتمام فريق يوفنتوس الإيطالى لكن هناك صعوبة على موافقة نادى روما بإنتقال اللاعب إلى منافسه التقليدى فى الكالتشيو  .

توليسو المنضم حديثاً إلى بايرن ميونخ توليسو المنضم حديثاً إلى بايرن ميونخ

نجم بايرن ميونخ يعترف بمفاوضات يوفنتوس قبل الإنتقال إلى البافارى

اعترف الفرنسى كورينتين توليسو، لاعب أولمبيك ليون والمنضم حديثاً إلى صفوف بايرن ميونخ بوجود مفاوضات من جانب يوفنتوس الإيطالى لضمه قبل التوقيع مع العملاق الألمانى .

وقال لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ فى تصريحات لوسائل الإعلام الفرنسية ، إن يوفنتوس دخل فى مفاوضات من اجل التعاقد مع لكن لم يتقدموا بعرضاً رسمياً إلى مسئولى أولمبيك ليون لإنهاء الصفقة .

وبعد الإنتقال إلى صفوف البافارى قال توليسو “بايرن ميونيخ أكثر ملاءمة لي .. أعلم جيداً أن هناك منافسة كبيرة جدًا تنتظرني في بايرن، ولهذا السبب يجب أن أكون في مستوى جيد جدًا” ، مؤكداً على أنه كان يسعى للإنضمام إلى ناد قمة بدورى أبطال أوروبا وإلا كان سيصرف نظر عن الأمر ويبقى داخل ليون ” .

وأتم: “أنا الآن ألعب لفريق بايرن، وإذا أثبت نفسي، ستكون فرصي أكبر في خوض كأس العالم في العام المقبل مع الديوك الفرنسية” .

وإنضم توليسو إلى صفوف بايرن ميونيخ هذا الصيف مقابل 41.5 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ العملاق البافاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *